إذا كنت تبحث عن مواقع تساعدك على عقد شراكات تسويقية فعالة، إليك فيما يلي مجموعة من أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكنك تجربتها:

على مر السنين، ازدادت شعبية التسويق بالعمولة بشكل مطرد كاستراتيجية فعالة من حيث التكلفة لنمو الأعمال. واليوم، هنالك 4 من أصل 5 علامات تجارية تنفذ شكلاً من أشكال البرامج التابعة المدمجة للتسويق بالعمولة في مبادراتها التسويقية. تتيح استراتيجية التسويق بالعمولة هذه للمؤسسات الصغيرة على وجه الخصوص زيادة مستوى الوعي بالعلامة التجارية خاصتها وزيادة المبيعات بأقل ميزانية ممكنة وبجهد أقل. نظرًا لاختلاف طبيعة الدفع المتفق عليها لكل معاملة، فإن هذا يسمح للشركات بتقليل تكاليف التسويق مع الاستفادة من وصول أوسع إلى السوق المستهدف.

ولتحسين نتائج التسويق بالعمولة، تستخدم معظم الشركات مجموعة واسعة من البرامج والأدوات والمواقع التي تجعل العملية التسويقية أكثر كفاءة وفعالية. إذا كنت تملك علامة تجارية ولم تستفد بعد من الإمكانات التي يتيحها التسويق بالعمولة، فإليك بعضًا من أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكنها إطلاق مبادرات التسويق التابعة لك.

موقع  Refersion للتسويق بالعمولة

تم تصميم موقع Refersion لمؤسسات الأعمال التي تتطلع إلى دفع نمو التجارة الإلكترونية من خلال ربط علاقات مع السفراء والمؤثرين والشركاء. إنه يبسط عملية التسويق التي تربط بين المؤثر والشريك من خلال ضمان تتبع سير العمل الآلي وتوفير تحليلات البيانات والأدوات الرقمية.

تتيح لك Refersion، وهي عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات، القيام بكل شيء بدءًا من إعداد الشركات التابعة لك وحتى دفع العمولات للمؤثرين الذين ربطت علاقات معهم. وحتى تتمكن من متابعة المبيعات في الوقت الفعلي وتتأكد كفاءة التسويق، يمكنك القيام بدمج منصة التجارة الإلكترونية والأنظمة الخارجية الأخرى مثل Shopify وBigCommerce وMagento وWooCommerce.

واحدة من أفضل الميزات التي يقدمها موقع Refersion هي بوابتها التابعة المخصصة. يتم منح المسوقين التابعين لك لوحات المعلومات الخاصة بهم حيث يمكنهم تتبع نشاطهم ومراقبة العمولات وتلقي المدفوعات. وهذا يجعل Refersion أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة للشركات والمسوقين التابعين لها.

موقع Tapfiliate

Tapfiliate هو عبارة عن منصة تسويق بالعمولة تمكّن الشركات والأعمال التجارية، من أي حجم كانت، من توظيف المسوقين وتتبع أدائهم واكتساب رؤى تحليلية لتعزيز المبيعات وزيادتها.

سواء كنت تعمل بشكل مستقل في بناء علامة تجارية شخصية، أو كنت تدير مؤسسة كبيرة لها عدة علامات تجارية، أو في مكان ما بين الاثنين، يوفر لك موقع Tapfiliate لتسويق بالعمولة الكثير من فر المرونة وقابلية التوسع في تشغيل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك. يمكن إعداد برامجه الرشيقة بسهولة للاستخدام مع موقع الويب الخاص بك. وهو يتكامل بسلاسة مع أكثر من 30 نظامًا أساسيًا بما في ذلك نظام Shopify وZapier وWooCommerce. يمكنك هذا الموقع أيضا من إنشاء أكواد فريدة وروابط تتبع جيدة لجميع مسوقيك.

موقع  Post Affiliate Pro

يعد موقع Post Affiliate Pro للتسويق بالعمولة من بين أفضل الاختيارات التي يمكن للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والأعمال الاختيار من بينها. قابلية توسع هذا الموقع تجعله جذابًا للمؤسسات الصغيرة التي تغامر في التسويق بالعمولة لدفع نمو الأعمال.

مثل معظم مواقع التسويق بالعمولة الأخرى، فإن موقع Post Affiliate Pro يمكّن الشركات من تشغيل برنامج التسويق بالعمولة خاصتها. يساعد هذا الموقع في إدارة المسوقين التابعين وتتبع الأداء وإنشاء مواد ترويجية. ما يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى هو قدرته على الاندماج مع جميع التطبيقات والأنظمة الأساسية تقريبًا. وهو يدعم أكثر من 170 تكاملًا بما في ذلك أنظمة التجارة الإلكترونية الشهيرة مثل Shopify وMagento وOpenCart و3DCart.

موقع Affise للتسويق بالعمولة

يمثل موقع Affise حلا مبتكرا يمكّن الشركات من أتمتة وتوسيع برامج التسويق التابعة لها. النظام الأساسي لهذا الموقع غني بالميزات والأدوات التي يمكن إنشاء وإدارة العملية التسويقية بالاعتماد عليها. إنه يتيح فرصة إنشاء تكاملات مع أطراف ثالثة بمستويات عالية من الحماية.

يمنحك هذا الموقع فرصة القيام بمراقبة الأداء وتحليل التقارير من أكثر من 50 تصنيفًا للبيانات. كما ويسمح لك بتحسين حملاتك من خلال إنشاء الروابط الذكية AI، واستعمال الاستهداف الذكي، وتقنية تحسين CR، وغيرها من الأدوات المتقدمة. الأهم من ذلك، أنه يوفر لك إمكانية اختبار عدد غير محدود من الحملات حتى تقوم بإيجاد تلك التي تدر أكبر قدر من الإيرادات.

موقع Impact Partnership Cloud

إذا كنت تتعامل مع أشكال متعددة من الشراكات، فحاول التفكير في الاستفادة من خدمات هذا الموقع. يمنحك إطاره الموحد حلاً شاملاً لإدارة جميع أنواع الشراكات بما في ذلك شراكات التسويق بالعمولة.

يساعد هذا الموقع الشركات على تحقيق أقصى استفادة من برامج التسويق بالعمولة خاصتهم من خلال الاستفادة من جميع الأدوات التي يقوم هذا الموقع بتوفيرها لتوجيه المسوقين ورعايتهم وتتبع أدائهم. كما ويمكن أن تتم أتمتة الإجراءات طوال دورة حياة الشراكة لزيادة الكفاءة مما يولد رؤى لاتخاذ قرارات أفضل.

اقرأ ايضا:

أفضل طرق التسويق بالفيديو

عمل اعلان ممول على الفيس بوك خطوة خطوة

أفكار تسويقية مجنونة

موقع  TUNE للتسويق بالعمولة

بفضل واجهته القابلة للتخصيص بالكامل، يتيح لك TUNE فرصة ضبط برنامج التسويق بالعمولة خاصتك بالطريقة التي تريدها بالضبط. يمكنك بناء مجموعة الأدوات الخاصة بك من القائمة الواسعة لأدوات التشغيل الآلي المتقدمة التي يوفرها لك الموقع. وهذا يجعل عملية الإعداد سلسة وسريعة. بالإضافة إلى هذا، يمكنك الموقع أيضا من بمعالجة المدفوعات دون متاعب والحصول على تقارير فعلية مع رؤى تسويقية قابلة للتنفيذ.

موقع Everflow

قيامك بإطلاق برنامجك للتسويق بالعمولة مع Everflow يمكنك من إدارة جميع أنواع الشراكات خاصتك وجميع مسوقيك في منصة واحدة.

تعمل Everflow على تبسيط إدارة البرامج التسويقية باستخدام أدوات وآليات وعمليات تكامل قوية. إنه يتيح لك الاستفادة من إعدادات عربة التسوق الفورية والمدفوعات العالمية والتقارير المجدولة بالإضافة إلى إمكانية تتبع الأحداث ومراقبة التحويلات. يمكنك أيضا أن تستفيد من تحليلات البيانات لتقديم رؤى عميقة وإنشاء تقارير التباين من أجل بناء استراتيجيات تسويقية أقوى وأكثر فعالية. كما أن هذا الموقع يعزز من مستوى الأمان من خلال القيام بالحظر التلقائي لعمليات الاحتيال.

سواء كنت علامة تجارية أو وكالة أو شبكة إعلانية، يمكنك استعمال هذا الموقع لإدارة برنامج الشراكة الخاص بك على نطاق واسع وبشكل فعال.

موقع LeadDyno للتسويق بالعمولة

تم إطلاق برنامج LeadDyno Affiliate Software لأول مرة في عام 2014، وقد تمكن بكل جدارة من بناء سمعته كشركة رائدة في مجال التسويق بالعمولة. على مر السنين، حرص هذا الموقع على ابتكار وتطوير برمجياته باستمرار لتحسين ميزاته باستخدام أحدث التقنيات.

يعد موقع LeadDyno واحدا من أسهل المواقع التي يمكن استخدامه والذي يوفر مختلف الأدوات التي تساعد في إدارة برامج التسويق بالعمولة. ولا يتطلب الأمر سوى نقرة أو نقرتين لدمجها مع منصات البريد الإلكتروني وبرامج الدفع وأنظمة الإدارة ومنصات التجارة الإلكترونية. ولا تستغرق عملية الإعداد سوى بضع دقائق فقط كما ولا تتطلب أي معرفة تقنية مسبقة.

يشتمل هذا البرنامج أيضا على أدوات أساسية يمكن أن تساعد الشركات الجديدة على بدء طريقها لتنمية برنامج التسويق بالعمولة الخاص بها بطريقة أكثر فعالية. تتيح أدوات هذا الموقع المتقدمة للشركات والأعمال إمكانية التخصيص مثل إعداد هياكل الدفع المتدرجة وتقييم الرؤى بالاعتماد على تحليلات البيانات المقدمة.

خلاصة

ستمكنك مواقع التسويق بالعمولة هذه من إدارة وتسيير برامج التسويق بالعمولة خاصتك بشكل فعال، سهل، وسريع. تتوفر هذه المواقع على العديد من الأدوات والآليات المتقدمة التي يمكنك الاستفادة منها من أجل بناء استراتيجية التسويق بالعمولة التي تناسب عملك التجاري أو شركتك لتعزز عمليات البيع وتزيد من عملية وصولك للسوق المستهدف.

الآن بعد اطلاعك على هذه اللائحة التي تضم أفضل مواقع التسويق بالعمولة، يمكنك بدء مشوارك التسويقي الآن بشكل منظم وسهل.

 

تعليقك يهمنا