لقد نال مجال التسويق بالعمولة شهرة لم يسبق لها مثيل بين الأشخاص، بسبب سهولته و عدم ضرورة وجود رأسمال كبير، و الأهم من ذلك هامش الربح الممتاز الذي يوفره هذا المجال. لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل مواقع افلييت عربية (التسويق بالعمولة)، لك سنبدأ بأشهر المواقع العالمية.

أشهر مواقع الافلييت

موقع افلييت أمازون  Amazon Affiliate للتسويق بالعمولة :

يعد هذا الموقع من اشهر مواقع التسويق بالعمولة لانه فرع من فروع موقع امازون الغني عن التعريف، كذلك فهو من بين المواقع القليلة التي توصل المنتجات في اقصر وقت ممكن، و يتميز هذا الموقع عن بيقية مواقع الافلييت بانك تاخذ عمولتك عن اي شخص اشترى من خلال رابطك حتى ولو لم يشترى المنتج المحدد، اي انك تاخذ  العمولة لانك احضرت الزبون فقط.

موقع كليكبانك للتسويق بالعمولة:

بالطبع لا يمكننا التحدث عن افضل  مواقع الافلييت بدون ذكر موقع ClickBank هذا الموقع يعد من افضل الخيارات في مجال التسويق بالعمولة للتنوع الرهيب في المنتجات و كذلك تعدد العملاء و نسبة العمولة المرتفعة و التي قد تصل الى %75 . و هذه النسبة هي نسبة ممتازة مقارنة مع مواقع الافلييت الاخرى.

موقع Affeliatly :

من أسهل مواقع الافلييت في الاستعمال، فهو يوفر العديد من الادوات و البرامج التي تساعدك في التسويق كذلك من أفضل مواقع التسويق للشركات الناشئة. كذلك يدعم خاصيك الدمج مع المتاجر الإلكترونية ك ووكومرس و شوبيفاي.

موقع شركة Rakuten للتسويق بالعمولة :

شركة راكوتين او امازون اليابان هي من الشركات القديمة في مجال التجارة الالكترونية و التسويق بالعمولة حيث تقدم الكثير من المميزات المنافسة لبقية منصات التسويق بالعمولة من أهمها نسبة العمولة المرتفعة نسبيا و كذلك أدوات التحكم التي تسهل مهمة المسوق إلى درجة كبيرة كذلك الدعم الفني الممتاز.

اقرأ ايضا: 
  1. اهم وضائف التسويق
  2. أفكار تسويقية مبتكرة 
  3. طرق التسويق المباشر

ثلاث  أهم مواقع افلييت عربية

موقع سوق كم للافلييت :

بالنظر إلى مواقع افلييت عربية نجد من افضلها موع سوق كم  والذي يحظى بشعبية كبيرة في البلدان العربية خصوصا السعودية و الامارات و مصر. حيث يوفر العديدة من المنتجات بمختلف الانواع، و كذلك نسبة عمولة مرتفعة نسبيا. و لا ننسى تميزه بسهولة إستخذامه و أدواته المساعدة في عملية التسويق و التي تسهل الكثير من الأمور المعقدة على المسوقين، لهذا ننصح المتسوقين الجدد بالبدء في هذا الموقع لسهولة إستخدامه و لشهرته الواسعة خصوصا في الدولة العربية السابقة الذكر.

موقع افلييت Arabclicks

موقع عرب كليكس arabclicks من بين أشهر المواقع العربية في مجال التسويق بالعمولة خصوصا في البلدان العربية حيث أنها شبكة متخصصة للتسويق الرقمي في بلدان الخليج  كالإمارات و قطر و السعودية البحرين و سلطنة عمان و البحرين و الكويت، كذلك لديها نفوذ يمتد حتى إلى شمال إفريقيا.

ما يمز شركة عرب كليكلس عن بقية مواقع افلييت عربية الأخرى هو خبرتها في مجال التسويق الرقمي و التي تمتد إلى اكثر من 20 سنة. و كذلك جودة فرق الخدمة و الدعم الفني الممتاز. و العديد من المميزات المتعددة مثل تعدد برامج التسويق بالعمولة. من اهم المتعاقدين مع شركة عرب كليكس ما يلي:

  • برنامج نون للتسويق بالعمولة
  • علي اكسبرس للتسويق بالعمولة
  • امازون السعودية والامارات للتسويق بالعمولة
  • سوق للتسويق بالعمولة
  • شي ان للتسويق بالعمولة
  • نمشي للتسويق بالعمولة
  • جيربست للتسويق بالعمولة
  • أي هيرب للتسويق بالعمولة
  • باث اند بودي ووركس للتسويق بالعمولة
  • جاب للتسويق بالعمولة
  • ماكس فاشن للتسويق بالعمولة
  • سنتربوينت للتسويق بالعمولة
  • فوغا كلوسيت للتسويق بالعمولة
  • ماماز اند باباز للتسويق بالعمولة
  • اتش اند ام للتسويق بالعمولة

شركة حرير ديلز من مواقع الأفلييت العربية:

من شركات الافلييت العربية و التي لها قاعدة ضخمة من الزبناء العرب، خصوصا في دول الخليج. كما تمميز بتنوع المنتجات و عمولة التسويق المرتفعة، مقاقرنة مع بقية مواقع التسويق بالعمولة الاخرى .

و كذلك لا ننسى برامج التسويق المتتعدة الخاصة بالمنصة، و لوحة التحكم السهلة.كذلك الموقع يوفر تقارير فوية مما يساعدك على تطوير حملاتك التسويقة بكل سهولة. و لا ننسى الدعم الاحترافي، الذي تقدمه المنصة و المدرب بشكل جيد ليقوم بخدمة المسوقين على اكمل وجه.
لكن الإنضمام إلى شبكتهم ليس بالأمر السهل، إذ يجب على المتقدم استيفاء العديد من الشروط، لتم قبول انضمامه الى شبكة حرير ديلز، كذلك يتم فحص كل المستخديمن بشكل دوري للتأكد من استيفائهم  للشروط الخاصة بالمنصة.

تعليقك يهمنا