سياسة الخصوصية

تقديم

تهدف مدونة فن التسويق الى المساهمة في نشر ومشاركة أساسيات التسويق للمبتدئين وللمختضين في مجال التسويق بأنواعه، التقليدي والرقمي. فمدونة فن التسويق مدونة مستقلة في صناعة المحتوى العربي خاصة فيما يتعلق  بالتخطيط والمبيعات والتسويق للمشاريع و تطويرها ايضا.

هذا وندرك أهمية الخصوصية ونعمل على حمايتها اثناء وبعد تصفح أقسام وصفحات المدونة. فيما يلي سياسة الخصوصية التي تعتمدها هذه المدونة.

المعلومات الشخصية

  1. تصفح المدونة لا بتطلب من أي مستخدم تقديم معلومات شخصية، لكن يمكن لأي مستخدم تزويدنا و بعلم منه بمعلومات كالإسم والبريد الإلكتروني ان اراد المشاركة بالتعليق على او تقديم مقترحات فيما يخص محتويات المدونة.
  2. لتطوير المدونة والعمل على تقديم تجربة ومحتوى يناسب مستخدم مدونة فن التسويق، فإننا نعمل على جمع بعض المعلومات غير الشخصية بإستخذام أدوات جوجل الموثوق بها ك Google Analytics و Google Search Console. فيما يلي المعلومات غير الشخصية التي نقوم بجمهعا من المستخدمين لمدونة فن التسويق.
  • اسم متصفح المستخدم.
  • نوع جهاز المستخدم.
  • نوع نظام التشغيل.
  • مزود خدمة الشبكة.
  • الموقع

روابط وإعلانات الطرف الثالث

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع وخدمات طرف ثالث و / أو يعرض إعلانات لأطراف ثالثة. لا تخضع روابط وإعلانات الجهات الخارجية هذه لسيطرة المدونة، ولا تخضع المدونة لأي روابط وإعلانات خاصة بطرف ثالث. توفر الشركة الوصول إلى روابط وإعلانات الجهات الخارجية فقط، ولا تقوم بمراجعة أو اعتماد أو مراقبة أو تصديق أو ضمان أو تقديم أي تعهدات فيما يتعلق بروابط وإعلانات الجهات الخارجية. أنت تستخدم جميع روابط وإعلانات الجهات الخارجية على مسؤوليتك الخاصة. عند النقر فوق أي من روابط وإعلانات الجهات الخارجية ، يتم تطبيق شروط وسياسات الطرف الثالث المعمول بها، بما في ذلك ممارسات الخصوصية وجمع البيانات الخاصة بالطرف الثالث.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع ويب آخر، تستخدم مدونة فن التسويق “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم هذه الملفات لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي وصل إليها الزائر أو زارها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزوار و / أو معلومات أخرى.

حقوق التأليف والنشر

تحترم مدونة فن التسويق الملكية الفكرية للآخرين وتطلب من مستخدمي موقعنا أن يفعلوا الشيء نفسه. فيما يتعلق بموقعنا ، فقد اعتمدنا ونفذنا سياسة تحترم قانون حقوق النشر التي تنص على إزالة أي مواد منتهكة وإنهاء مستخدمي موقعنا على الإنترنت الذين ينتهكون بشكل متكرر حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق النشر. إذا كنت تعتقد أن أحد مستخدمينا، من خلال استخدام موقعنا، ينتهك بشكل غير قانوني حقوق الطبع والنشر (حقوق الطبع والنشر) في صناعة المحتوى الخاص بالمدونة، يمكن اعلامنا او تقديم شكوى  على شكل اشعار مكتوب عبر البريد  الإلكتروني contact.marketin3@gmail.com لإزالة المادة التي يُزعم أنها منتهِكة.

حقوق النشر © والعلامات التجارية

كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة المعروضة على الموقع هي ملك لنا أو ملك لأطراف ثالثة أخرى. لا يُسمح لك باستخدام هذه العلامات دون موافقتنا الخطية المسبقة أو موافقة الطرف الثالث الذي قد يمتلك العلامات.

قنوات التواصل

بريد الكتروني: contact.marketin3@gmail.com

تويتر: https://twitter.com/marketingforall