أنت بحاجة إلى اعداد جمل تسويقية لجذب الزبائن عبر الإعلانات للتسويق لمنتجك او فكرتك او خدمك ولفت الإنتباه،  يمكن أن يكون للجمل التي تستخدمها في اعلاناتك  تأثير هائل على العملاء المحتملين. في التسويق، يمكن للجمل المستعملة في رسائل الاعلانات أن تعزز المبيعات وتحول العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين  في غضون ثوانٍ. في هذه المقالة، ستتعلم أجمل العبارات عبارات تسويقية لجذب الزبائن يمكنها زيادة مبيعاتك.

جمل تسويقية لجذب الزبائن

  1.  أنت

كلمة “أنت” هي أقوى كلمة في يمكن استخدامها في صياغة جمل تسويقية لجذب الزبائن. كلمة “أنت” تجعل رسالتك تبدو شخصية. من يقرأ او يسمع الجمل التي بها كلمة أنت يشعر أن الاعلان او المنتج صنع من أجلهم فقط. كما انها تشعر العميل وكأن صديقًا يتحدث إليه.

  1. الثقة

قبل أن يتمكن الناس من إعطائك نقودهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ، يجب أن يثقوا بك. إذا لم يثقوا، فلن يستطيعوا الشراء منك.

يعد استخدام جمل تسويقية تعزز  “الثقة” عند الزبائن امرا مهما  عند البدء. هذا يظهر أنك على دراية بمشاكلهم وعلى استعداد للتعامل معها.

لقد وثق الكثيرون وخذلوا في الماضي. لذلك، يجدون صعوبة في الثقة مرة أخرى. حاو معرفة لماذا يجب أن يثق بك العملاء المحتملين، أعطهم الأسباب واستخدم كلمة الثقة في رسائلك التسويقية من اجل ذلك.

اقرأ ايضا

أهم وضائف التسويق

التسويق لمنتج في خمس خطوات

أهم مهارات التسويق الناجح

كيفية اعداد خطة تسويقية لشركة 

  1. جديد

مما لا شك فيه ان الناس يريدون أشياء جديدة. يريدون أن يكونوا من أوائل الذين يشترون منتجًا جديدًا.وانت تحاول صياغة جمل تسويقية لجذب الزبائن حاول ان تعدهم بشيء جديد في في احدى نسخ مبيعاتك. لكن لا يجب أن تعد بأشياء جديدة إذا لم تكن ستفِ بوعدك.

  1. التخفيضات

الجميع يريد خصمات على السعر، حتى الأثرياء يريدون ذلك. يحب المستهلكون الخصومات. مجرد رؤية كلمة “خصم” وحدها يمكن أن يدفع الزبائن لاتخاذ قرار الشراء منك. سيشتري معظم المستهلكين منك وسيستمرون في الشراء عندما تقدم لهم خصومات. لا تغفل هذه الإستراتيجية في جمل التسويق والإعلانات التي تستخدمها.

  1. حصري

هناك ثلاث مجموعات من المستهلكين:

  • واحد: أولئك الذين يحبون الأشياء الرخيصة.
  • ثانيًا: أولئك الذين يحبون الأشياء باهظة الثمن.
  • ثالثا: هؤلاء الموجودون بين المجموعتين السابقتين.

تلفت كلمة “حصري” انتباه الأشخاص في المجموعة الثانية. إذا كان السوق المستهدف هو الأشخاص الذين يحبون الأشياء الفريدة والأنيقة، فيمكنك جذبهم باستخدام كلمة “حصري” في صفحة المبيعات او الرسائل التسويقية الخاصة بك.

  1. محدود

من منا لم يشتري دورات على منصة يودمي Udemy  فهم يجعلونك  تشتري عددًا من دوراتهم التدريبية نتيجة لهذه الكلمة وحدها. في بعض الأحيان ، يكون الناس بطيئين في تصرفاتهم. إن إضافة القليل من الإلحاح باستخدام جمل تسويقية لجذب الزبائن. عندما يكون العرض محدودًا، فهذا يعني أنه يجب الزبون ان يتصرف بسرعة حتى لا تفوتك الفرصة. لا تنسى تقديم عروض محدودة والإعلان عليها بجمل جذابة، كما يمكنك تضمين ساعة العد التنازلي لزيادة الضغط على الزبون ودفعه لإتخاذ قرار الشراء قبل فوات الأوان.

مع وجود الكثير من الاحتيال في العالم اليوم ، تعد الأصالة مصدر قلق مشروع لدى عملائك. يمكن أن يمنحهم استخدام الكلمات الصحيحة الطمأنينة التي يحتاجونها للضغط على الزناد.

  1. الأول

كونك من أول من استخدم منتجًا هو أمر جميل بالنسبة لمعظم الناس. إنه امتياز يريد الكثيرون الحصول عليه. هذا التكتيك شائع على الإنترنت. استخدم كلمة “أولاً” إذا كان لديك بالفعل منتج أو خدمة لم يحصل عليها معظم عملائك من قبل.

  1. مميز

إذا كان المنتج مميزًا، سيريد المستهلكون معرفة السبب. امنحهم سببًا يجعل منتجك مميزًا واستخدم كلمة “مميز” كثيرًا في جمل تسويق المبيعات الخاصة بك لجذب الزبائن. لا يخشى المستهلكون أبدًا من الدفع نقدًا مقابل منتج مميز.

لذا، فإن الجمل التسويقية التي تعبر عن تميز منتج او خدمة ستزيد من مبيعاتك إذا كان المنتج مميزًا حقًا.

خلاصة

عموما قدمنا جمل تسويقية لجذب الزبائن يستخدمها  بشكل متكرر من قبل كبار مؤلفي الإعلانات، وهي عبارات ناجعة تعمل على إثارة الاهتمام والرغبة بالنسبة للزبناء. إنها تعبيرات تحول رغبات الزبناء إلى احتياجات وتدفعهم لاتخاذ قرار الشراء. إذا كنت ترغب في جعل إعلاناتك ملفتة وجذابة، حاول تضمين هذه العبارات في صاغة الرسائل التسويقية والإعلانية

المراجع:

  1. المرجع 
  2. المرجع 
  3. المرجع 

تعليقك يهمنا